
تنفيذًا لتوجيهاتِ السيد محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي حول أهمية التعامل الشفاف والمهني بين المؤسسات الحكومية والمواطنين والموظفين وادامة ذلك من خلال وضع صندوق الشكاوى في عموم دوائر المحافظة والمتابعة الدورية للقضايا المتعلقة بهم وضرورة ايصالها لسيادته بكل امانة وإخلاص ، أجرى مدير قسم شؤون المواطنين في ديوان محافظة واسط السيد رضا علي حسين الكناني جولة ميدانية مخصصة لفتح صناديق شكاوي المواطنين المثبتة في المؤسسات الحكومية ذات التماس المباشر مع المواطنين وشملت:مديريات ” ماء واسط،مديرية التسجيل العقاري ،قسم التجهيزات المدرسية ،المصرف الزراعي التعاوني ،المصرف العقاري ،دائرة كاتب عدل الكوت”..
وذكر الكناني “تم خلال الجولة اللقاء بمديري هذه الدوائر وابلاغهم عن حرص السيد المحافظ واهتمامه البالغ بتثبيت هذه الصناديق في الدوائر والتي تتيح للمواطنين فرصة وضع شكاواهم ومقترحاتهم فيها”..
وأضاف ” اليوم وبإشرافنا جرت عملية فتح الصناديق المثبتة في الدوائر المشار اليها، من قبل مسؤول شعبة الشكاوى في قسمنا السيد حيدر فرحان خلف و بحضور ممثلي تلك الدوائر الحكومية ،حيث شهدت التوثيق الاعلامي من قبل قسم الاعلام والاتصال الحكومي في ديوان المحافظة “..
وأكد الكناني إن “قسم شؤون المواطنين يتلقى الشكاوى والمقترحات الموضوعة في الصناديق ويتعامل معها بمهنية عالية ودقة ضمن السياقات الاصولية ليتم عرضها على أنظار السيد المحافظ بهدف الاطلاع عليها والبت فيها “.