وجه محافظ واسط د. محمد جميل المياحي رسالة هامة للمواطنين المتقدمين للتعيين على درجات العقود ال 6000 درجة عبر نافذته التواصلية  أدناه نصها :

السلام عليكم

تقبل الله صيامكم

أحبتي وأعزاء القلب المتقدمين على عقود ال6000 شكرا لصبركم اكثر من 4 اشهر واللجان تدقق وتقوم بالمفاضلة للمتقدمين والذين يبلغ عددهم 59 الف شخص.

وان المفاضلة بين هذا العدد الكبيرة صعبة جدا مع ذلك تم التعامل مع الجميع بمهنية عالية.

وبما أننا في المرحلة الاولى لإعلان الفائزين ادعو كل شخص يشعر بالظلم او الغبن او لديه اشكال قانوني ان يقدم تظلم للجان الفرعية في كافة الاقضية والنواحي ولن نجامل على حساب اي مواطن يشعر ان أستحقاقه سلب منهُ،

ان المفاضلة المعتمدة منصفة وحسب النقاط من سنوات تخرج وزوجية ،،الخ. والتي وضعتها وزارة المالية والتزمنا بها حرفياً لذلك اعلان النتائج للفائزين وغير الفائزين تم بشفافية ووضوح امام الجميع وكل شخص قد عرف النقاط الخاصة به.

أي خطأ من اللجان قابل للتصحيح اذا كان هناك أدلة فيه وكل الوثائق والاوليات متاحة أمام الرقابة المالية والنزاهة ومجلس المحافظة.

كما سنطلب من مجلس محافظة واسط تشكيل لجنة لتدقيق النتائج التي أعلنت.

وسنحتفظ بحقنا القانوني بمقاضاة بعض الاصوات النشاز التي تطعن بمهنية اللجان وتدعي وجود محسوبية او فساد في ذلك ولن نسمح بالضغط على عمل اللجان وابتزازها كونها رفضت اي استثناءات ولأي جهة كانت.

شكرا لكل اللجان التي عملت طوال الاشهر الماضية وسنطلب غدا من مجلس الوزراء انصاف خريجي واسط بتخصيص عقود خاصة لهم كونهم يستحقون ذلك ونحن بحاجة ماسة لخدماتهم وهمنا وطموحنا ان لايبقى عاطل عن العمل في واسط.

وما توفيقنا الا من عند الله

2 thoughts on “محافظ واسط يوجه رسالة هامة للمواطنين المتقدمين للتعيين على درجات العقود ال 6000”
  1. سلام عليكم
    بالنسبه الى تعيينات الاسماء التي ظهرت في قضاء بدره قبل الاعتراضات كان اسم اخي موجود فيها والى الان منتظرين نتائج الاعتراضات من اجل التأكد من بقاء اسم اخي ام لا مع العلم في قضاء بدره مافي احد منافس له حسب شهادته فاريد ان اعرف ماذا حدث الى اسمه وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *